آداب دمنهور
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

آداب دمنهور


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 شوفتوا الصمت حلو ازاى؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmed
طالب ماسى
طالب ماسى
ahmed

الدولة : إفتراضي
المدينة : مالهاش وجود ع الخريطة
الجامعة : أخر
الكلية : كليات أخرى
الفرقة : أخر
قسم : تاريخ تخصص جراحة مومياوات
الشعبة : شعبة نساء وتوليد
عدد المساهمات : 1026
العمر : 35
الجنس : ذكر

شوفتوا الصمت حلو ازاى؟ Empty
مُساهمةموضوع: شوفتوا الصمت حلو ازاى؟   شوفتوا الصمت حلو ازاى؟ Icon_minitimeالثلاثاء 26 أكتوبر 2010, 20:53



علمنى صمتى

أن ليس كل من يضحـك مع الناس مسروراً
أن الشجرة مهما تعرضـت للمـوت لعدم وصول المـاء إليها
فـإن أغصانهـا تبقى شامخـة عاليـة
يقول المثل ( ناظر شموخ المجد تعرف عزتي ) ..
-*- علمني صمتي -*-



أن لا أجرح مشاعر الآخريـن .. لأن الإنسان يشبـه الصورة تماماً إذا مزقتها يصعـبُ جمعهـا
إن التفكير الذي لا ينتهي .. يجعلني أصـِل إلى ما أود الوصول إليــه..

-*- علمني صمتي -*-



أن أصمُت والناس يتحدثـون .. ولا أتدخل بينهم فالصمت من ذهب
أن أتحمل ما يأتي من الصديق والجار والآخرون .. ربما ما بدر منهم بسبب القهر و الغضب
ويجب أن أسامح من ظلمني كما قال الأمام الشافعي قصيدتـه :
( وكُن رجلاً على الأهوال جلـداً وشيمتـك السماحـة والوفـاءُ ) ..



-*- علمني صمتي -*-
إن الحُب أراه في العيـون والقلـوب .. وليس في الحيـاة بالألسـُن أو الحركات
ّّّّّّّّّّّّّّ
أن أكون فخـورة دائمـاً بكـُل أفـراد عائـلتي
وأن أكون على ثقـة وأمل بروعـة وجودهـم في الحيـاة ..
-*- علمني صمتي -*-



أن أكون دائمـاً متواضعـة ولست متكبـرة
أن لا أهدي قلبي لمـن لا يستحقـه
إن المشاعر والأحاسيس هي من أجمـل صفات الإنسان ..
-*- علمني صمتي -*-

I love you








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdo
طالب ماسى
طالب ماسى
abdo

الدولة : مصر
المحافظة : البحيرة
المدينة : عايش فى زمن كل اقنعه
الجامعة : الإسكندريه فرع دمنهور
الكلية : كلية الآداب
الفرقة : الثالثة
قسم : التاريخ
الشعبة : عامة
عدد المساهمات : 1529
العمر : 29
الجنس : ذكر

شوفتوا الصمت حلو ازاى؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفتوا الصمت حلو ازاى؟   شوفتوا الصمت حلو ازاى؟ Icon_minitimeالأربعاء 27 أكتوبر 2010, 17:16

وكما قال عبدة الصمت فن
تسلم يا معلم








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmed
طالب ماسى
طالب ماسى
ahmed

الدولة : إفتراضي
المدينة : مالهاش وجود ع الخريطة
الجامعة : أخر
الكلية : كليات أخرى
الفرقة : أخر
قسم : تاريخ تخصص جراحة مومياوات
الشعبة : شعبة نساء وتوليد
عدد المساهمات : 1026
العمر : 35
الجنس : ذكر

شوفتوا الصمت حلو ازاى؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفتوا الصمت حلو ازاى؟   شوفتوا الصمت حلو ازاى؟ Icon_minitimeالخميس 28 أكتوبر 2010, 20:42

وكما قال أحمد اسكت أحسنلك








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قمر الزمان
مديرالمنتدى
مديرالمنتدى
قمر الزمان

الدولة : مصر
الكلية : كلية الآداب
قسم : تاريخ
عدد المساهمات : 1960
الجنس : انثى

شوفتوا الصمت حلو ازاى؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفتوا الصمت حلو ازاى؟   شوفتوا الصمت حلو ازاى؟ Icon_minitimeالخميس 28 أكتوبر 2010, 20:48

ههههههههههههههههههههههه
وكما قالت ولاء
السكوت من دهب










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmed
طالب ماسى
طالب ماسى
ahmed

الدولة : إفتراضي
المدينة : مالهاش وجود ع الخريطة
الجامعة : أخر
الكلية : كليات أخرى
الفرقة : أخر
قسم : تاريخ تخصص جراحة مومياوات
الشعبة : شعبة نساء وتوليد
عدد المساهمات : 1026
العمر : 35
الجنس : ذكر

شوفتوا الصمت حلو ازاى؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفتوا الصمت حلو ازاى؟   شوفتوا الصمت حلو ازاى؟ Icon_minitimeالخميس 28 أكتوبر 2010, 21:04

منورين عبده وولاء








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الرومانسيه
طالب مجتهد
طالب مجتهد
الرومانسيه

الدولة : مصر
المحافظة : البحيرة
المدينة : دمنهور
الجامعة : الإسكندريه فرع دمنهور
الكلية : كلية الآداب
الفرقة : الرابعة
قسم : تاريخ
الشعبة : عامه
عدد المساهمات : 103
العمر : 30
الجنس : انثى

شوفتوا الصمت حلو ازاى؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفتوا الصمت حلو ازاى؟   شوفتوا الصمت حلو ازاى؟ Icon_minitimeالإثنين 03 يناير 2011, 13:02

الصمت اجمل شيء في الحياه
شكرا علي مجهودك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmed
طالب ماسى
طالب ماسى
ahmed

الدولة : إفتراضي
المدينة : مالهاش وجود ع الخريطة
الجامعة : أخر
الكلية : كليات أخرى
الفرقة : أخر
قسم : تاريخ تخصص جراحة مومياوات
الشعبة : شعبة نساء وتوليد
عدد المساهمات : 1026
العمر : 35
الجنس : ذكر

شوفتوا الصمت حلو ازاى؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفتوا الصمت حلو ازاى؟   شوفتوا الصمت حلو ازاى؟ Icon_minitimeالإثنين 03 يناير 2011, 17:45

شكرا لمرورك رومانسية








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شوفتوا الصمت حلو ازاى؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
آداب دمنهور :: منتديات العامة :: منتدى الخواطر والشعر-
انتقل الى: