آداب دمنهور


 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 من أقوال أعداء الأمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملكة الاحزان
مشرف سابق
مشرف سابق


الدولة : مصر
المحافظة : البحيرة
المدينة : دمنهور
الجامعة : الإسكندريه فرع دمنهور
الكلية : كلية الآداب
الفرقة : الرابعة
قسم : التاريخ
الشعبة : عامة
عدد المساهمات : 4153
العمر : 27
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: من أقوال أعداء الأمة   السبت 15 نوفمبر 2008, 01:08

بسم الله الرحمن الرحيم
من أقوال أعداء الأمة
في دولة الخلافة القادمة
أخبر رسول الله صلى اللهعليه وسلم عن فترات الحكم في حياة المسلمين فقال: (تكون النبوة فيكم ما شاء الله أنتكون ثم يرفعها إذا شاء أن يرفعها ثم تكون خلافة على منهاج النبوة فتكون ما شاءالله أن تكون ثم يرفعها إذا شاء الله أن يرفعها ثم تكون ملكا عاضا فيكون ما شاءالله أن يكون ثم يرفعها إذا شاء أن يرفعها ثم تكون ملكا جبرية فتكون ما شاء الله أنتكون ثم يرفعها إذا شاء أن يرفعها ثم تكون خلافة على منهاج النبوة ثمسكت).
المرحلة الأولى وهي مرحلة النبوةالمرحلة الثانية مرحلة الخلافةالراشدة على منهاج النبوة وهي فترة الخلفاء الراشدينالمرحلة الثالثة الملكالعضوض وهي المرحلة التي كان يعض فيها الخلفاء على الحكم عضًا فيعهدون لأبنائهمبالخلافة ثم تبايعهم الأمة.
المرحلة الرابعة الملك الجبري وهي المرحلة التي تلتهدم نظام الخلافة عام 1924م وفيها حكم العسكر والأجهزة الأمنية.
المرحلة الخامسةمرحلة الخلافة على منهاج النبوة وهي المرحلة التي تأتي بعد هذا الحكم الجبري حسبالحديث الصحيح.

فنحن الآن في فترة الحكم الجبري ومقدمون على فترة الخلافةعلى منهاج النبوة كما بشر رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم، وهذه الفترة أصبحتقريبة إن شاء الله فقد أصبحت الخلافة مطلب الأمة وهذا واضح من تأييد الأمة لفكرةالخلافة وواضح من تقارير واستطلاعات الرأي الغربية الكثيرة، ونحن هنا نقدم لكمأقوال أعداء الأمة في الخلافة القادمة وتحذيرهم منها ونأسف لأن مسلمين يستبعدونهاولا يعملون لها بينما الكفار يحذرون منها بجدية ويعملون وبمعاونة أذنابهم علىالحيلولة دونها، ولكن أنى لهم ذلك..

ونستذكر هنا مقولة وزير خارجيةانجلترا كرزون : (( لقد قضينا على تركيا، التي لن تقوم لها قائمة بعد اليوم .. لأننا قضينا على قوتها المتمثلة في أمرين: الإسلام والخلافة)).ونقول سيعود الإسلامإلى الحياة بعودة دولة الإسلام كما بشر رسول الإسلام العظيم رغم كيد الكفارجميعًا..

  • قال هنري كيسينجر في خطاب له ألقاه في الهند بتاريخ السادس من تشرين الثاني 2004م في مؤتمر هندوستان تايمز الثاني للقادة ما يلي: ' إن التهديدات ليست آتية منالإرهاب، كذلك الذي شهدناه في الحادي عشر من أيلول سبتمبر، ولكنّ التهديد آت منالإسلام الأصولي المتطرف الذي عمل على تقويض الإسلام المعتدل المناقض لما يراهالأصوليون في مسألة الخلافة الإسلامية'.
  • وقال كيسينجر هذا أيضاً ' إن العدو الرئيسي هو الشريحة الأصولية الناشطة فيالإسلام التي تريد في آن واحد قلب المجتمعات الإسلامية المعتدلة وكل المجتمعاتالأخرى التي تعتبرها عائقاً أمام إقامة الخلافة.(مجلة النيوزويك في عددها الثامن مننوفمبر 2004).
  • قائد قوات التحالف الصليبية المشتركة في العراق المحتل ريشارد مايرز يقول : ' إن الخطر الحقيقي والأعظم على أمن الولايات المتحدة هو التطرف الذي يسعى لإقامةدولة الخلافة كما كانت في القرن السابع الميلادي وإن هذا التطرف ينتشر بأماكن أكثرمن العراق بكثير ولكنه أيضاً يعمل في العراق وينتشر فيه ويحرض المقاومين علىالأعمال المادية ضد أمريكا في العراق .' ( قال ذلك في جلسة الاستماع التي أقامتهالجنة خاصة في الكونجرس الأمريكي تحدث فيها ولفويتز وآرميتاج ومايرز وعرضت الجزيرةمقتطف من الجلسة في 26/ 6/2004).
  • وصرّح كذلك في سبتمبر 2005 قائلاً: خروجنا من العراق الآن سيؤدي إلى ظهورالخلافة في الشرق الأوسط.

  • وصرّح بوش في السادس من تشرين الأول 2005م ، مشيراً إلى وجود استراتيجية لدىمسلمين تهدف إلى إنهاء النفوذ الأميركي والغربي في الشرق الأوسط،فقال: إنه ' عندسيطرتهم على دولة واحدة سيستقطب هذا جموع المسلمين، ما يمكنهم من الإطاحة بجميعالأنظمة في المنطقة، وإقامة إمبراطورية أصولية إسلامية من إسبانيا وحتىإندونيسيا'.


  • وتحدث رئيس وزراء بريطاينا توني بلير أمام المؤتمر العام لحزب العمال في السادسعشر من شهر تموز 2005م، فقال ' إننا نجابه حركة تسعى إلى إزالة دولة إسرائيل، وإلىإخراج الغرب من العالم الإسلامي، وإلى إقامة دولة إسلامية واحدة تحكّم الشريعة فيالعالم الإسلامي عن طريق إقامة الخلافة لكل الأمة الإسلامية'.


  • وفي الرابع عشر من كانون الثاني يناير 2006م، كتب 'كارل فيك' تقريراً مطولاً فيصحيفة 'واشنطن بوست' ذكر فيه أن إعادة إحياء الخلافة الإسلامية الذي يهاجمه الرئيسالأميركي جورج بوش يتردد في أوساط السواد الأعظم من المسلمين.


  • وكذلك فلاديمير بوتين رئيس روسيا قال في مقابلة تلفزيونية : 'إن الإرهاب الدوليأعلن حرباً على روسيا بهدف اقتطاع أجزاء منها وتأسيس خلافة إسلامية '. ( قال ذلك فيحوار تلفزيوني مباشر أجاب خلاله عن خمسين سؤالاً اختيرت من بين مليوني اتصال هاتفيمن سكان روسيا(


  • ويقول وزير الداخلية البريطاني تشارلز كلارك في كلمة له في معهد هيرتيج في 6/10/2005 ) لا يمكن أن تكون هناك مفاوضات حول إعادة دولة الخلافة ولا مجال للنقاشحول تطبيق الشريعة الإسلامية(


  • وصرح جورج بوش في خطاب له للأمة الأمريكية في 8/10/2005 قائلاً : (يعتقدالمقاومون المسلحون أنهم باستيلائهم على بلد واحد سيقودون الشعوب الاسلاميةويمكنونهم من الاطاحة بكافة الحكومات المعتدلة في المنطقة ومن ثم إقامة امبراطوريةاسلامية متطرفة تمتد من اسبانيا إلى اندونيسيا(


  • - وفي 5/12/2005 قال وزير الدفاع الأمريكي دونالد رامسفيلد في تعليق له حولمستقبل العراق وكان ذلك في جامعة جون هوبكنز : ( ستكون العراق بمثابة القاعدةللخلافة الإسلامية الجديدة التي ستمتد لتشمل الشرق الأوسط وتهدد الحكومات الشرعيةفي أوروبا وأفريقيا وآسيا وهذا هو مخططهم لقد صرحوا بذلك وسنقترف خطأ مروعاً إذافشلنا في أن نستمع ونتعلم(


  • وفي 14/1/2006 نشرت صحيفة الواشنطن بوست مقالًا علقت فيه على كلام بوش حولالخلافة وجاء في المقال أن المسلمين متلهفين لعودة الخلافة وأن الخلافة تشكل خطرًايهدد الغرب وإدارة بوش بالذات مما دعاه لذكرها .


  • وفي 5/9/2006 عاد جورج بوش ليتحدث عن الخلافة فقال : (إنهم يسعون إلى اقامةدولتهم الفاضلة الخلافة الاسلامية، حيث يُحكم الجميع من خلال هذه الايديولوجيةالبغيضة ويشتمل نظام الخلافة على جميع الأراضي الإسلامية الحالية(
  • نشر موقع أخبار البيت الأبيض بتاريخ 20/10/2006 عن جورج بوش قوله :هؤلاءالاصوليون يريدون اقامة دولة الخلافة كدولة حكم ، ويريدون نشر عقيدتهم من اندونيسياالى اسبانيا.
  • قال وزير الدفاع الأمريكي دونالد رامسفيلد في حفل توديعه :انهم يريدون الاطاحةوزعزعة انظمة الحكم الاسلامية المعتدلة واقامة دولة الخلافة.
  • قال الرئيس الفرنسي ساركوزي 24/8/2007م : لا داعي لاستعمال لغة الخشب لأن هذهالمواجهة يرغب فيها 'المتطرفون' الذين يحلمون بإقامة الخلافة من إندونيسيا إلىنيجيريا، رافضين أي شكل من أشكال الانفتاح وأيّ شكل من أشكال الحداثة والتنوع' بحسبزعمه. وقال حينها: إنه لا يستهين بإمكانية المواجهة بين الإسلاموالغر








لا تعــــــــــــليق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملكة الاحزان
مشرف سابق
مشرف سابق


الدولة : مصر
المحافظة : البحيرة
المدينة : دمنهور
الجامعة : الإسكندريه فرع دمنهور
الكلية : كلية الآداب
الفرقة : الرابعة
قسم : التاريخ
الشعبة : عامة
عدد المساهمات : 4153
العمر : 27
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: من أقوال أعداء الأمة   الجمعة 17 يوليو 2009, 14:13

ارجو ان ينال اعجاب الكثيرين








لا تعــــــــــــليق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من أقوال أعداء الأمة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
آداب دمنهور :: منتديات التاريخ العام :: منتدى التاريخ الحديث-
انتقل الى: